فن وثقافة

القضاة الجريد المركز الأول والجميع فائز والعالمية هدفنا

 

عبدالله بن صالح – الإمارات

احرز فيلم كان ياما كان للمخرجة السعودية رينا الجريد المركز الأول كأفضل فيلم متكامل وجائزة الإخراج للمخرجة رينا الجريد والمونتاج للمونتير محمد السروري واحرزت الممثلة روان رضا جائزة أفضل ممثلة دور ثاني وافضل موسيقى تصويرية للفنان ناصر الناصر وجائزة التصوير والاضاءة لعمل الفريق الجماعي.

واحرز فيلم رسالة تهديد للمخرج المصري عادل بدر المركز الثاني كأفضل فيلم متكامل وجائزة أفضل مساعد مخرج للمخرج محمد المريط وجائزة أفضل سيناريو وحوار للدكتور ياسر عوكل وجائزة أفضل ميك اب ارتيست للفنانة شيرين حافظ وجائزة أفضل ديكور لفريق العمل.

واستطاعت الإعلامية عبير بركات الحصول على جائزة أفضل مشرف من فيلم الانكسار والذي فازت بطلته نورهان عبدالمنعم بجائزة أفضل ممثلة وحصول الفنانة فتحية سعيد على جائزة أفضل ملابس. وحصل فيلم العودة على جائزتي أفضل ممثل انس القرالة وافضل ممثل دور ثاني ماهر عطار.

والنجاح الكبير الذي حققه المهرجان الدولي الأول فيلم اون لاين بقيادة المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاة لم يكن مسبوقا ولن يتكرر بسهولة على الأقل في هذا العقد فكل عناصر النجاح وخيوطه تجمعت واثمرت عن كيان عملاق ولد وتواجد في خلال 4 أشهر فقط.

حيث استطاع القضاة أن ينال رضا وثقة أكثر من 450 مشارك في فعاليات المهرجان، لتعامله بروح الفنان والإنسان مع الجميع، وبدون ادنى شك فجر ابداعات لم يكن لها وجود مسبقا الا لقة قليلة من المشاركين من أصحاب الخبرة في المهرجان.

وقام المشاركين في المهرجان بتقديم وافر الشكر والتقدير للمؤسس الدكتور قاسم القضاة الذي كرم الجميع حسب مستواهم وعملهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق