المجتمع

جمعية مطورون تعقد ورشة عمل لموظفيها

 

جازان – عبدالله بن صالح

ضمن ورش العمل الداخلية للجمعية عقدت جمعية مطورون اليوم الخميس ورشة عمل قدمها رئيس مجلس الادارة المهندس حازم بن العباس الحازمي.

وخلال ورشة العمل، تم إستعراض خطة الجمعية الإستراتيجية والتنفيذية لعام ٢٠٢١ والملف التعريف، وذلك بهدف تطوير مهارات العاملين في الجمعية وتعميق معرفتهم بأسس العمل في الجمعية.

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية مطورون المهندس حازم الحازمي على أهمية خطة الجمعية ومشاريعها التي تهدف إلى بناء مهارات العاملين في القطاع غير الربحي بالمملكة ونموه من أجل تحقيق تطلعات رؤية 2030.

مشيراً إلى أن مطورون تساهم في رسم خطط إستراتيجية للجمعيات الخيرية لتنمية قدرات ومهارات العاملين بالقطاع الثالث في المملكة.

يذكر أن جمعية مطورون لديها مشاريع رائدة بمنطقة جازان وقد نفذت العديد من المشاريع ومنها: – مشروع تطوير الكوادر والذي يعنى بتطوير الكوادر في الجمعيات الخيرية – مستشارك جاء هذا المشروع انسجاما مع رسالة مطورون في العناية بكيانات العمل الخيري.

واستجابة لحاجة الجمعيات الخيرية في منطقة جازان لارتقاء بأدائها من خلال التطوير المؤسسي الشامل لخططها وأنظمتها ولوائحها وتمتين قدراتها المؤسسية والبشرية وتوظيف أمثل لمواردها بنوعيه؛ وذلك لتنهض بدورها المأمول ولتكون أعظم أثرا ونفعا وتنمية للمجتمع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق