المجتمعالمحليهتجميل وصحةترفيةفنون

بعامة الثاني عشر “معرض عراقة” يفتح أبوابة لإستقبال زوارة اليوم بالعروس

 

بنت عبد الكريم – جدة

من أصالة الماضي وعراقته إلى  إشراقات الحاضر وتطلعاته , تنطلق اليوم النسخة الثانية عشر من معرض عراقة في ثاني أيام رمضان المبارك  بهيلتون جدة بحضور عدد من أصحاب الأعمال الصغيرة , والمتوسطة , ورجال الاعمال , ونخبة من الإعلاميين, والمؤثرين الهادفين في وسائل التواصل الاجتماعي.
 أوضحت سيدة الاعمال الأستاذه\ هيفاء ناجي مديرة الإباء والرقي الجهة المنظمة لهذا المعرض ,  أن معرض عراقه يعتبر بنسخته الحالية نقله نوعية في أهدافه لمواكبته رؤية المملكه ٢٠٣٠ . وسيستقبل لأول مرة العوائل  والجدير بالذكر أنه كان مقتصرآ على النساء فقط . وبذلك سيكون ملتقى الشباب والشابات من أصحاب الأعمال لتشجيعهم ودعمهم في عرض منتجاتهم بشكل راقي.
وأضافت انها تتطلع أن يكون لهذا المعرض بصمة دولية ومشاركات خارجية. و قد تلقت عدة دعوات من قنصليات لتشارك بتقديم فقرات فلكلوريه تجمع بين أصالة التراث وعراقة الزي التقليدي . حيث تم دعوة القنصلية المصريه والفلسطينيه والمغربية ليكون لهم نصيب من كل ليلة من ليالي هذا المعرض.  ومن ضمن العروض الفلكلورية العرض الحجازي الذي  يمثل الخليج وقد خصص له يوم لعرضة.
و أكدت هيفاء أن  معرض عراقة سيكون ملتقى المصممات والمصممين الدائم , الذي يجمعهم لتبادل الخبرات خصوصا أنه تم استقطاب أسماء مميزة في عالم التصاميم  وتمت دعوتهم للمشاركة لدعم بقية المشاركين الشباب في عرضهم ,وبذلك سيتمكنون من إكتساب خبرات أكبر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق