تجميل وصحة

حصدت جائزة “أفضل الحلول المبتكرة للتنمية المستدامة”

نجاة الغامدي_متابعات

شركة النهدي الطبية تفوز بجائزة أفضل حلول مبتكرة في جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة 2018

جدة، المملكة العربية السعودية: ×× 1440هـ الموافق ××  2018م – فازت شركة النهدي الطبية، بجائزة الملك خالد لعام 2018، فرع التنافسية المسؤولة،حيث حصدت الشركة لقب “أفضل الحلول المبتكرة للتنمية المستدامة” وذلك عن حملتها المتميزة “نبضة أمل”، والهادفة إلى رفع الوعي الصحي وإحداث التغيير الإيجابي لمواجهة التحديات  الكبرى في مجال الرعاية الصحية، من ارتفاع حالات الإصابة بمرض السكري إلى زيادة معدلات السمنة الناجمة عن أنماط الحياة القائمة على قلة الحركة.

ويتم منح جائزة بجائزة الملك خالد – فرع التنافسية المسؤولة لتثمين قدرة المنشأة على بناء ميزة تنافسية وتطبيق أفضل الممارسات في دعم التنمية المستدامة، والإسهام في تحقيق أهداف المملكة التنموية الاجتماعية، والاقتصادية، والبيئية.

وبهذة المناسبة، أكدت د. سارة تركستاني، رئيسة قسم الصحة والخدمات المجتمعية في شركة النهدي الطبية، على أن استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي صممتها النهدي تعتمد على المزج المبتكر بين تعزيز الثقة لدى كافة أفراد المجتمع  بقدرتهم على الارتقاء بجودة حياتهم، من ناحية، وتوفير المبادرات التوعوية لسد الفجوة المعرفية وتزويدهم بالأدوات التي تتيح لهم الارتقاء بجودة حياتهم، من ناحية أخرى.

وأشارت سارة تركستاني إلى أن شركة النهدي الطبية، ومن خلال برامجها ومبادراتها المتنوعة، تسخر كل طاقاتها للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي وضعت محور الارتقاء بالرعاية الصحية كأحد أهم محاورها الأساسية .

وتتكون مبادرة “نبضة أمل”  من ثلاثة محاور رئيسية، نبضة أمل للصحة، والمخصصة للتعامل مع حالات الإصابة والعلاج لمرض السكري وتحسين معدلات التطعيم للحد من الأمراض التي يمكن الوقاية منها، ونبضة أمل للحياة، الهادفة إلى تشجيع أنماط الحياة الصحية من خلال تحسين التغذية واللياقة البدنية للحد من معدلات السمنة في جميع أنحاء المملكة، وأخيراً، نبضة أمل للأجيال، والمصممة لتعزيز التوعية بأهمية التغذية العقلية والبدنية للطفل والتربية الصحيحة.

والجدير بالذكر، أن ما تقدمه النهدي الطبية من حملات التوعية المجتمعية وبرامج نشر الوعي الصحي، بالإضافة إلى الخدمات الطبية، تهدف جميعها إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية لمايزيد عن الـ  5 ملايين شخص في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2020 من خلال التوسع في تطوير برامج ومبادرات مبتكرة تستهدف تميكن أفراد المجتمع بمختلف شرائحه.

انتهى

نبذة عن “شركة النهدي الطبية”:

“شركة النهدي الطبية” هي شركة سعودية أسسها الشيخ عبد الله عامر النهدي عام 1986م كشركة ملكية فردية شهدت الشركة في عام 2003م مرحلة انتقالية هامة وفي عام 2004م الإعلان عن تحولها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، ولتؤسس بذلك لدور رائد وحيوي ضمن قطاع الرعاية الصحية في المملكة. واستمرت مسيرة نجاح الشركة بخطى ثابتة ورؤية واضحة حتى أصبحت تضم الآن أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وممثلاً للعديد من الشركات الطبية العالمية الكبرى. مما يجعل منها واحدة من أكثر الشركات انتشارًا وأسرعها نموًا في المنطقة لتقدم أفضل الخدمات لعملائها الكرام في مجال بيع الأدوية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال والمعدات والتجهيزات الطبية وتوزيعها. وبالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات ومنتجات الرعاية الصحية عالية الجودة، فإن “النهدي الطبية” تنتهج بشكل راسخ العمل وفق مفهوم “صيدلية المجتمع”، وذلك لتعزيز دورها ككيان معرفي وتثقيفي يهدف للارتقاء بالمجتمعات.

كاتب الخبر / حسن عباس  …  عدد المشاهدات / 152114

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق