اخبار منطقة القصيمالمحليه

أمين عام وحدة الحج ورئيس لجنة الدوريات والمراكز التوجيهية لمشاركة الأمر بالمعروف بالحج يتابعان أداء مدينة الحجاج بالقصيم .

 

عبدالرحمن فرحان العنزي – القصيم

قام فضيلة أمين عام وحدة الحج في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ أحمد بن محمد بلعوص، يرافقه رئيس لجنة الدوريات الميدانية والمراكز التوجيهية الشيخ خلف الشمري بزيارة المركز التوجيهي بمدينة الحجاج بمنطقة القصيم لمتابعة عمل المركز والاطلاع على جاهزيته لاستقبال ضيوف الرحمن والوقوف على المقر الخاص بمدينة الحجاج والاطلاع على خطة العمل والالتقاء بالفريق المكلف بالعمل في الموقع.
كما اطلعا على البرامج الإضافية التي سيتم تنفيذها في موسم الحج لهذا العام والتي تشمل مدينة الحجاج ومطار الأمير نايف ومحطة سار .
واستمعا لشرح عن آلية توظيف واستثمار التوعية الرقمية عبر التطبيقات الذكية وأجهزة التواصل الإلكتروني، التي تحتوي على العديد من البرامج التوعوية لخدمة ضيوف الرحمن المرتادين لمقر فرع الرئاسة التوجيهي.
و أوضح الشيخ بلعوص أن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس اللجنة العليا للحج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وجه بدعم المقر التوجيهي بمدينة الحجاج بالقصيم ب6 منصات تواصل إلكترونية تحتوي على موسوعة علمية من المواد التوعوية المطبوعة والمقروءة  والمسموعة ب15 لغة عالمية كما وجه معاليه بتوفير عربة كهربائية لنقل الحجاج من الباصات إلى المقر التوجيهي وتزويدهم بالمطبوعات واستضافتهم بالمقر.
وأكد الشيخ بلعوص متابعة معاليه ودعمه للمقر التوجيهي بالقصيم بكافة إحتياجاته وتهيئته لاستقبال ضيوف الرحمن بما يحقق تطلعات ولاة الامر -ايدهم الله- والعمل وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه حفظهم الله.
واجتمع الشيخ بلعوص خلال زيارته للمنطقة مع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ صالح بن علي العميرة، لمناقشة سير العمل عبر الخطط المعتمدة لمشاركة فرع الرئاسة العامة في موسم حج هذا العام 1440هـ بمدينة الحجاج بالقصيم .
الجدير بالذكر أن مقر الهيئة التوجيهي بمدينة الحجاج بالقصيم شهد خلال السنوات الماضية إقبالا كبيرا من الحجاج القادمين من دول الخليج .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق