تطوع

( مبادرة عطاؤكم عطاؤنا دوماً ليس يوما )

الوطن الآن / لطيفه العبودي

شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وزارة الصحة والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية في مبادرة ( عطاؤكم عطاؤنا دوماً ليس يوماً ) ممثلة بدار الحضانة الاجتماعية (فلل الربوة) ودار التربية الاجتماعية للبنين بالرياض ومركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس في مقر السكة الحديدية ، بحضور المدير التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالرياض د. فيصل الرحيمي .
وشملت المبادرة (٣) أبناء من دار التربيه الاجتماعية للبنين بالرياض و (٥) فتيات من دار الحضانة الاجتماعية (فلل الربوة) بالرياض و كان الهدف من هذه المبادرة تثقيف وتوعية الأبناء من ذوي الظروف الخاصة وبناء شخصيات تتصف بالثقة بالنفس واكتساب مهارات كحسن التصرف والحوار مع الآخرين والتحلي بالأخلاق الحميدة وتحمل المسؤولية وتقديم العطاء للمجتمع والإندماج فيه وذلك من خلال رحلة الى مدينة الدمام عبر السكة الحديدية .
اُختتمت المبادرة بتكريم القطاع الصحي لكل من سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية د. يوسف السيالي والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية وعدد من المشاركين في المبادرة .
وتعد مشاركة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في هذه المبادرة ضمن الشراكات المجتمعية التي تهدف الى نشر روح التعاون وتعزيز الانتماء بين القطاعات الحكومية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق