المقالات

مؤثري السوشال ميديا والعمل الخيري

 

 

أ/حياة عبدالرحمن

في بادرة إنسانية خيرية من من أحد مشاهير السوشال ميديا عبدالله آل مشول الملقب (مستر لايف) الذي سخر حسابه لدعم كل من يستحق الدعم سواءً دعمه للأيتام أو الأسر المنتجة أو دعم المرضى الذين يحتاجون للتبرع بالدم أو التبرع بالأعضاء.

فليس ذلك بمستغرب عليه حيث تجده بكل مكان خيري داعماً لهم ، ناشدتهُ مريضة عبر حسابه انها بحاجة إلى “كلية” وذلك نظراً لمعاناتها مع غسيل الكلى، ومنذ تلك اللحظة قبل عام أنطلق و بدأ يعلن لمريضة غسيل الكلى للتبرع لها بكلية متوافقة مع فصيلة دمها، وتوصل للمتبرع بعد إعلانات مستمرة لا تتوقف عبر حسابه الشخصي في “سناب شات” و تمت الفحوصات ولم تتوافق التحاليل مع المريضة ولم ييأس “مستر لايف” بل واصل دعمهُ للمريضة وناشد أهل الخير .

إلى أن توصل إلى متبرع آخر بشهر شعبان ويدعى. ع. الشمراني الذي فضلَ عدم ذكر أسمه ، والذي سطر أروع أعمال الخير لتبرعه بإحدى كليتيه للمريضة، وأجريت العمليه يوم الأثنين ١ – ٢ – ١٤٤١ هـ في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض ، وتكللت العملية بنجاح للمريضة تغريد فهد، التي كانت تعاني من الفشل الكلوي ست سنوات حيثُ قدمَ من جدة إلى الرياض السنابي “مستر لايف” لزيارة المريضة والمتبرع يوم الثلاثاء ضارباً بذلك أروع الأمثلة للرحمة والإحسان والتعاون والتآلف الذي يمثله الشعب السعودي الوفي لأبناء وطنه..

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حديث من الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام
    في قضاء حوائج الناس تحت 6بشائر
    اولها يكون تحت ضل. الرحمن ٢يقضي الله جوائجه
    نسال الله ان نكون وايكم ووالدينا منهم
    جزاك الله خير الجزاء حبيبنا عبدالله تحياتي ابوفيصل الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق