المحليه

“العتودي” يدشن المعرض التوعوي للأحوال المدنية بصبيا

لتقديم خدماتها للمواطنين

المركز الإعلامي – محافظة صبيا

دشن سعادة محافظ صبيا المكلف الأستاذ ابراهيم مديني العتودي مساء يوم الأحد معرض الأحوال المدنية ،بحضور مساعد مدير عام الأحوال بمنطقة جازان وسعادة مدير تعليم صبيا وعددا من مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة وكان في استقباله مدير فرع الاحوال بمحافظة صبيا الاستاذ محمد الصانع واعضاء لجنة التنميةالسياحة ورئيس واعضاء لجنة مهرجان صبيا فن٧.

وفور وصل سعادته قص شريط المعرض ، إذانناً منه بتدشين المعرض واطلع على الخدمات التي تقدم للمستفيدين ، واستمع لشرح مفصل لخدمات الحقيبة المتنقلة و لخدمة تقرير المستفيدين من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ، فيما وفرت الأحوال جهاز ذاتي لخدمة ابشر مع شرح مفصل عن طريقة الخدمة .

كما اكد “الصانع” ان الأحوال المدنية حرصت على إقامة المعرض لتقديم المزيد من الخدمات لما يسهم في توفير الوقت والجهد على المستفيد ، ولتسهيل الاجراءات عليهم لإنهاء معاملتهم بكل يسر وسهولة في ظل متابعة وحرص سعادة مدير الاحوال بالمنطقة على اقامة مثل هذه البرامج ،كما تم تخصيص كادر نسائي يحرص على تعريف الزائرات بالخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية من خلال شاشات العرض وتوزيع المنشورات التعريفية بالخدمات المقدمه لهن اضافة الى إصدار الهوية الوطنية وتجديدها خلال فترة اقامة المعرض وقد مثل الفرع مديرة القسم النسوئي أ. سوسن عقلي .وقد ثمن “العتودي” جهودهم في هذا المعرض متمنيا لهم التوفيق.

ومن جانب اخر وتزامناً مع المعرض زار سعادته الركن الخاص للأسر المنتجه للاطلاع على الية العمل لديهن وتذليل كافة العقبات لهم مشيراً الى ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان من اهتمام ورعايه للأسر المنتجة وحرصهم على تقديم كافة الدعم للاسر و انجاح مشاركاتهم في مختلف الفعاليات والمناسبات .

واختتم الزياره بتسجيل كلمة في سجل الزيارات كما ثمن سعادته جهود لجنة المهرجان بشكل عام وجهود المشرفات للأسر من واهتمام ورعايه ، متمنياً التوفيق للجميع.

الجدير بالذكر بأن المعرض سيستمر لمدة اسبوع بالخيمة المخصصة للجهات الحكومية بمهرجان صبيا الشتوى بنسخته السابعة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق