المجتمعخدمة مجتمع
أخر الأخبار

شيخ شمل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال يشكر الجهات الأمنية في المحافظة

عبداللطيف ناشب : الطوال

يتقدم شيخ شمل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال الشيخ عمر بن عبدالله يعقوب حمدي  بإسمه وباسم أهالي محافظة الطوال والقرى التابعة لها، بالشكر والتقدير لمحافظ محافظة الطوال، سعادة الأستاذ رزاح بن حبيش الدوسري، وكذلك لقائد شرطة محافظة الطوال المقدم طاهر بن علي الصميلي، على ما يولونه من جهد إزاء الأمر الملكي السامي، بمنع التجول في محافظة الطوال والقرى التابعة لها بخصوص تفشي مرض كورونا المستجد .

فقد بادرت حكومة خادم الحرمين الشريفين بتطبيق القرار في كافة مناطق المملكة والمحافظات والقرى التابعة لها بمنع التجول ،ممثلة في وزارة الداخلية والجهات الحكومية المعنية بهذا الخصوص ، منذو اللحظة الأولى لانطلاق هذا القرار بادرت شرطة محافظة الطوال، بتطبيق قرار منع التجول في المحافظة والقرى التابعة لها وتم ذلك بمتابعة من مدير عام شرطة منطقة جازان شخصياً .

وقد رحب الشيخ عمر بن عبدالله يعقوب حمدي و الأهالي بهذا القرار والالتزام التام منهم بهذه التعليمات حرصاً وحفاظاً على الصحة العامة للمواطنين والمقيمين ، وحث المواطنين والمقيمين في المحافظة والقرى التابعة لها بتنفيذ الأمر الملكي الكريم بمنع التجول ويمنع الخروج الا للضرورة القصوى والحالات الطارئة وفي أضيق الحدود لذلك .

وأخيراً وجه الشيخ عمر بن عبدالله يعقوب أصالة عن نفسة ونيابة عن كافة قبائل بني حمد ، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان وسمو نائبه، وإلى مدير عام شرطة منطقة جازان وكذلك وجه شكره وتقديره لمحافظ الطوال وإلى مدير شرطة الطوال، وكافة منسوبي الشرطة وكل من يخصه هذا القرار .. سائلًا المولى العلي القدير أن يحفظ البلاد والعباد ويكشف هذه الغمة أنه سميع مجيب الدعاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق