المحليه

الغامدي يطمئن على الدفعه الأولى للعائدين من خارج المملكة للشرقية

إنفاذاً لتوجيهات القيادة بعودة المواطنين

 

 

الدمام-عبدالرحمن الحربي
قام أمس الأربعاء الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي بالإطمئنان على سلامة أول دفعه للمواطنين القادمين من خارج المملكة عبر جسر الملك فهد وذلك خلال زيارته إلى مقر إقامة المواطنين في دار الضيافة بمحافظة الخبر إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله لتسهيل عودة الراغبين لأرض الوطن من خارج المملكة وبمتابعة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه رعاهم الله لدى وصولهم إلى المنطقة.
وأطلع الغامدي خلال زيارته على الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للضيوف والعمل المشترك بين التجمع الصحي الأول بالشرقية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثله بمستشفى الملك فهد الجامعي المشرفه على فحوصات الدفعه الأولى في دار الضيافة للتأكد من سلامتهم من فايروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الأطلاع على سير العمل والتأكد من توفر كافة الأمكانات.
ووجهت وزارة الصحة إدارة دار الضيافة الى توفير كافة الخدمات للنزلاء، حيث اعتمدت إدارة الدار برنامجاً يومياً للتواصل مع النزلاء من الجانب الاجتماعي والنفسي و توعيتهم عبر الشاشات الداخلية في دار الضيافة ومن خلال التواصل معهم عبر رقم مخصص للتوعية والاستشارات الطبية والنفسية.
مشيراً انه يمكن للنزلاء التواصل على مدار الساعه مع ذويهم هاتفياً بالإضافة إلى توفير احتياجاتهم من خارج دار الضيافة في أي وقت وفق الأنظمة والتعليمات.
وبين الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية أن هناك متابعة يومية من الطاقم الطبي في دار الضيافة تقدم للنزلاء للتأكد من سلامتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق