المحليه

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة جازان ينفذ اكثر من ٨٠ الف منشط وقائي وتوعوي خلال حملة “وليسعك بيتك”

جازان – شيخه مساوى

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان خلال حملة
” وليسعك بيتك ” أكثر من ٨٠ الف منشط وقائي وتوعوي منذ انطلاقها بتوجيه من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لتوعية المجتمع من خطر فيروس كورونا .
وقد تم نشر المحتوى الوقائي والتوعوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووصل عدد ما نشر لأكثر من سبعين الف محتوى وقائي، وكان للتوعية عبر الشاشات الإلكترونية بالمنطقة نصيباً من الحملة فقد نشرت الشاشات أكثر من ١٠٠٠ رسالة توعوية، كما تضمنت الحملة النشر عبر اللوحات ليصل ما تم نشره ٥٠ لوحة في عموم المنطقة، وكان للتعاون المثمر مع الصحف الإلكترونية والورقية بالغ الأثر فقد تمت تغطية الحملة بأكثر من ٥٠ خبراً لتصل رسالتها لكافة الشرائح لتوعيتهم بخطر هذا الوباء وتذكيرهم بما ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم في ذلك، وتأتي هذه الحملة الوقائية والتوعوية بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى بالمنطقة وبالتوازي مع الجهود والأنشطة التي ينفذونها .كما تم تسييرأكثر من ٢٨٠ دورية ميدانية لتنبيه الناس بعدم التجول والإلتزام بالتعليمات الواردة في ذلك .

وتأتي مشاركة الهيئة كغيرها من الجهات الحكومية التي لها دورها الفاعل في توعية المجتمع ونشر الوعي والإلتزام بالتعليمات التي تصدرها الجهات المعنية في هذه البلاد المباركة للتصدي لهذا الوباء وخوفاً عليهم من انتشاره بينهم .

من جهته أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي بالجهود التي تبذلها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لحفظ المواطن والمقيم من خطر فيروس كورونا ووضع كل القرارات والتدابير الإحترازية للوقاية منه والحد من إنتشاره.

وبين المالكي أن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والجهات الحكومية كافة سعياً منها لإحتواء هذا الوباء وتقديم الإرشادات الصحية ولما تحمله من مسؤوليات تجاه الوطن والمواطن والمقيم للقيام بواجبها الوطني في حماية المجتمع من هذا الفيروس . مشيداً بحرص ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند وفقه الله في تنفيذ الحملة بكل الوسائل المتاحة التي تحقق الهدف المنشود بإذن الله تعالى، سائلًا المولى سبحانه أن يحفظ بلادنا وحكامنا والشعب السعودي من كل سوء ومكروه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق