المحليه

بلدية الجبيل تنجز 65 % من أعمال إنشاء ممشى ومنتزه مخطط الحمراء

ابراهيم البنا – الجبيل

كشفت بلدية محافظة الجبيل عن إنجاز 65% من مشروع إنشاء ممشى ومنتزه حي الحمراء، مشيرة إلى مواصلة أعمال إنشاء المشروع الذي يأتي ضمن مشاريع أنسنة المدن والتي تتماشى مع أهداف جودة الحياة 2020 وأنسنة المدن.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية أطلقت عدد من المشاريع التنموية ضمن مبادرات أنسنة المدن الهادفة لتعزيز البعد الإنساني في العمل البلدي، وذلك بتهيئة المدن وتوظيفها لجعلها بيئة صحية ومريحة وصديقة للإنسان أكثر من مجرد مكان يقيم فيه بحيث يكون البعد الإنساني للمدن موازى للتمدد العمراني ومشروعات تنمية المدن من بينها مشروع ممشى مخطط الحمراء في محافظة الجبيل .
وأبان بأنه:” تم إنجاز 65 % من المشروع الذي يتضمن إنشاء ممشى بطول ٧٥٠م وعرض ١٠٠م وقيمة إجمالية تبلغ ٤٣٢٠٨٧٢ريال سعودي في مخطط الحمراء “.
وتابع الدويش أن المشروع يشمل ساحات للعوائل وملاعب للشباب والأطفال وحدائق ومسطحات خضراء وشبكة من ممرات المشاة، إضافة إلى مضمار للجري ومناطق ألعاب للأطفال ومواقف لسيارات الزائرين وأعمدة ديكورية لإنارة كامل الحديقة وكراسي خرسانية لجلسات الزائرين .”
وأكد أهمية تلك المشاريع في خدمة المنطقة خدميا و سياحيا و اجتماعيا، لافتا الى أن البلدية تسعى دائما الى الارتقاء بمستوى الخدمات بما يسهم في تحقيق جودة الحياة 2020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق