المحليه

معالي رئيس جامعة الباحة يتفقد كلية العلوم والأداب ببلجرشي .

الوطن الآن _ خلود الاسمري

قام معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين يوم أمس ؛ بزيارة تفقدية لكلية العلوم والآداب ببلجرشي شطر الطلاب، يرافقه سعادة وكلاء الجامعة والتقى بعميد الكلية الدكتور سعيد البهلوان ووكلائه، ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس واستمع إلى اقتراحاتهم وآراءهم.
بعد ذلك تجول معاليه ومرافقيه في المبنى شملت المعامل والمختبرات المختلفة والقاعات الدراسية واطلع على سير العمل التعليمي والإداري .
كما شملت زيارة معالي رئيس جامعة الباحة مباني الكلية شطر الطالبات الأقسام العلمية والأدبية، ورافقه فيها سعادة وكلاء الجامعة ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ووكيلة القبول والتسجيل ووكيلة شؤون الطالبات. واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات المباني، وملحوظات وطلبات عضوات هيئة التدريس وإلى شرح مفصل عن محتويات مباني الكلية، وما تقوم به من جهود في سبيل تحقيق رؤية الجامعة، ورسالتها.
وأكد معالي الأستاذ الدكتور الحسين ؛ أن الجامعة لن تتوانى في توفير كل ما يخدم طلاب وطالبات جامعة الباحة، في ظلّ الدعم السخيّ الذي تتلقّاه الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمين -حفظهما الله، للإسهام في تحقيق أهدافها ورسالتها بالتوافق مع رؤية المملكة..
مقدماً معاليه شكره لمنسوبي ومنسوبات الكلية على ما يبدلونه من جهود في سبيل تيسير العملية التعليمية، وإيجاد مناخ أكاديمي مناسب لطلاب وطالبات الجامعة، حاثاً على بذل المزيد من الجهد, والحرص على توفير بيئة تعليمية أكاديمية تواكب الطموح والتطلعات التي تسعى الجامعة لتحقيقها بما يواكب تطلعات وطموحات قيادتنا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق